عبدالله البندر ضيف «لقاء القادة» الثالث

Spread the love

استضافت شركة أوشن إكس للاستشارات المهنية مساء يوم الخميس الإعلامي عبدالله البندر ضمن برنامج «لقاء القادة» وتضمّن اللقاء التطرّق إلى العديد من المحاور الهامة بالمجال الإعلامي؛ بدايةً عن أبرز محطاته الإعلامية السابقة وكذلك عن تجربته الأولى .في .المسرح .والتي بدأت منذ سبع سنوات في معرض الرياض الدولي للكتاب 

كما اشتمل اللقاء الحديث عن الاستخدام الأمثل لمنصات التواصل الاجتماعي ومدى أهمية المحتوى في تلك المنصات ومراعاة المادة المكتوبة واللغة والفئة المستهدفة قبل النشر، مع الحرص على الأخذ بعين الاعتبار جانبيّ الدقة والصدق في إيصال أي معلومة. وذكر أيضًا أن النجاح هو “أن تصنع محتوى خاص بك وتنشره عن طريقك لا أن تأخذ مجهود شخص وتنسبه لشخصك”.

والجدير بالذكر أن «لقاء القادة» هو برنامج من ضمن برامج التطوير الداخليّة للموظفين حيث يُستضاف من خلالها شخصيات ملهمة ولهم خبرات عديدة في مجالات متنوعة مع تسليط الضوء تجاه تجاربهم الشخصية والمهنية، وبوقتٍ سابق تمت استضافة العديد من الشخصيات البارزة ومنهم الأستاذ هاني المقبل المستشار لعدة جهات استشارية والأستاذ عمر الجريسي مقدم بودكاست سقراط، وتسعى الشركة بدورها إلى تعزيز وتطوير تلك البرامج بهدف اكتساب المعرفة والتجربة لدى منسوبيها.

2021/06/24

عبدالله البندر ضيف «لقاء القادة» الثالث

استضافت شركة أوشن إكس للاستشارات المهنية مساء يوم الخميس الإعلامي الأستاذ عبدالله البندر ضمن برنامج «لقاء القادة» وتطرّق اللقاء إلى العديد من المحاور الهامة بالمجال الإعلامي، بدايةً عن أبرز محطاته الإعلامية السابقة وكذلك عن تجربته الأولى في المسرح والتي بدأت منذ سبع سنوات في معرض الرياض الدولي للكتاب.

كما اشتمل اللقاء الحديث عن الاستخدام الأمثل لمنصات التواصل الاجتماعي ومدى أهمية المحتوى في تلك المنصات ومراعاة المادة المكتوبة واللغة والفئة المستهدفة قبل النشر، مع الحرص على الأخذ بعين الاعتبار جانبيّ الدقة والصدق في إيصال أي معلومة. وذكر أيضًا أن النجاح هو “أن تصنع محتوى خاص بك وتنشره عن طريقك لا أن تأخذ مجهود شخص وتنسبه لشخصك”.

والجدير بالذكر أن «لقاء القادة» هو برنامج ضمن برامج التطوير الداخليّة للموظفين حيث يُستضاف من خلالها شخصيات ملهمة لهم خبرات عديدة في مجالات متنوعة مع تسليط الضوء تجاه تجاربهم الشخصية والمهنية، وبوقتٍ سابق تمت استضافة العديد من الشخصيات البارزة من ضمنها هاني المقبل المستشار لعدة جهات استشارية، عمر الجريسي مقدم بودكاست سقراط، وتسعى الشركة بدورها إلى تعزيز وتطوير تلك البرامج بهدف اكتساب المعرفة والتجربة لدى منسوبيها.